November 28, 2018
Share Save Report Follow Hide

مطلوب مساعد خبير حسابي - Dubai - ALWaseet

About Product
Views : 1160


مطلوب مساعد خبير حسابي على ان يكون على دراية تامة بأعمال الخبرة بالمحاكم و الشركات التجارية و البنوك. - القدرة على اعداد تقارير الخبرة الحسابية و المصرفية بكفاءة. - القدرة على تدقيق الحسابات باللغتين العربية و الإنجليزية وفق معايير التدقيق الدولية. - القدرة على إعداد القوائم المالية وفق المعايير الدولية باللغتين العربية و الإنجليزية. - اجادة تامة للغتين العربية و الإنجليزية: كتابة و قراءة و محادثة. - القدرة على التنظيم الجيد و ترتيب الأولويات للمهام وإنجازها في إطار الوقت المحدد لها. - القدرة على العمل بشكل مستقل و كجزء من فريق عمل مهني.

الراتب الإجمالي: 6،000 درهم شهريا في فترة التجربة. يرتفع الراتب إالى 8،400 درهم شهريا بعد فترة التجربة و مدتها 3 شهور من تاريخ مباشرة العمل.

علاوة: هنالك علاوة إضافية على الراتب على كل تقرير يتم تسليمه. تتراوح حاليا ما بين 1،500 درهم إلى 2،000 درهم شهريا على تقدير 6 - 8 تقارير يتم تسليمها شهريا.

Skills
- ان يكون حسن السيرة و السلوك ويحافظ على سرية العمل والتفاعل مع العملاء بطريقة مهنية. - ان يكون حاصلا على مؤهل جامعي في المحاسبة و معتمدا من الجهات المختصة. - ان تكون لديه خبرة لا تقل عن خمس سنوات في ممارسة نشاط الخبرة امام المحاكم. - القدرة على اعداد تقارير الخبرة الحاسبية و المصرفية بكفاءة. - اجادة تامة للغتين العربية و الانجليزية: كتابة و قراءة و محادثة. - القدرة على التنظيم الجيد و ترتيب الأولويات للمهام وإنجازها في إطار الوقت المحدد لها. - القدرة على العمل بشكل مستقل و كجزء من فريق عمل مهني
almazrou88@gmail.com

Downtown Dubai , Dubai
Confidential
Other Ads
Show Number
Not Available
Sign in to be able to contact the seller
Login
Similar Ads
مطلوب محاسبة November 28, 2018 Price: Not Available
urgent loan offer apply now January 30, 2021 Price: Not Available