June 25, 2019
Share Save Report Follow Hide

مطلوب مدير/ة تحرير أو مدير عام لصحيفة - Dubai - ALWaseet

About Product
Views : 776

الوصف:
مطلوب مدير/ة تحرير أو مدير عام لصحيفة إلكترونية
يتطلع صحيفة إلكترونية إلى استقطاب "مدير تحرير لصحيفة إلكترونية"، يتولى/تتولى تطوير محتوى الموقع الإلكتروني للصحيفة ، والإشراف عليه، وإدارته، باللغتين العربية والإنجليزية.
وفيما يلي توضيح للمهام المحددة، والمهارات اللازمة، والمؤهلات العلمية والعملية المطلوبة لشاغل الوظيفة: أولا: المهام المحددة:
الإشراف والمتابعة والتحديث اليومي للموقع باللغتين العربية والإنجليزية. وضع الستراتيجية العامة للمؤسسة. وضع الخطط والتصورات لتطوير صحيفة ، وتعزيز التصفح، والقراءة، والستعراض، والبحث في محركات البحث. وضع الخطط للإبداع وابتكار لتطوير في سوشال ميديا ولموقع صحيفة تجهيز الأوراق والدراسات التي يعدها باحثو صحيفة والباحثون المتعاونون، للنشر على الموقع، بما يتطلبه هذا من إجراء تعديلات موضوعية، وتحير، وإعداد ملخصات، والتعامل مع النواحي الفنية والتقنية. إدارة عملية الستكتاب للباحثين من خارج صحيفة ، لنشر أوراقهم ومقالتهم على صحيفة. كتابة تحليل سياسي دوري حول المستجدات والتطورات السياسية. كتابة أخبار ومواد إعلامية تغطي نشاطات صحيفة المختلفة. تولِّي مهمة التعامل مع الستفسارات والرسائل الواردة عبر البريد الإلكتروني والموقع. تقديم تقرير دوري حول المؤشرات والإحصاءات المتعلقة بالحركة على الموقع الإلكتروني إلى إدارة المركز.
ثانيا: التواصل الجتماعي: صياغة محتوى صفحات مواقع التواصل الجتماعي لصحيفة، وتحديث المحتوى، وإدارة عملية التفاعل على هذه المواقع. ثالثا: المهارات اللازمة:
إجادة اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة (وكتاب اة تحديداا) امتلاك مهارات متميزة في مجالت الكتابة والتحرير، مع امتلاك المعرفة والمهارات التقنية الخاصة بالكتابة على شبكة الإنترنت. امتلاك مهارات جيدة في مجال التنظيم لجمع المواد من مصادر متعددة، وإنتاج محتوى للموقع حسب المواعيد النهائية المقررة. القدرة على متابعة التطورات المتعلقة بتقنيات شبكة الإنترنت والممارسات السليمة على الشبكة. القدرة على العمل تحت الضغط، وتحديد أولويات العمل. امتلاك مهارات التواصل والتعاون المشترك مع الآخرين.
رابعا: المؤهلات العلمية والعملية المطلوبة: درجة البكالوريوس في الصحافة أو الإعلام التصال الجماهيري أو السياسة أو العلاقات الدولية أو اللغة الإنجليزية. امتلاك خبرة سابقة (ل تقل عن 5 سنوات) في الدارة صحف أو إدارة في مجال تحرير محتوى المواقع الإلكترونية. امتلاك معرفة جيدة وثقافة سياسية في منطقة الشرق الأوسط بصفة عامة، ومنطقة الخليج ودولة الإمارات العربية المتحدة بصفة خاصة.
971555666723

Dubai Internet City , Dubai
wzafny
Other Ads
Show Number
Not Available
Sign in to be able to contact the seller
Login
Similar Ads
Sales Export November 20, 2019 Price: Not Available
Do you need Finance? Are you looking for Fina February 13, 2021 Price: Not Available