November 28, 2018
Share Save Report Follow Hide

مطلوب مساعد خبير حسابي - Dubai - ALWaseet

About Product
Views : 1153


مطلوب مساعد خبير حسابي على ان يكون على دراية تامة بأعمال الخبرة بالمحاكم و الشركات التجارية و البنوك. - القدرة على اعداد تقارير الخبرة الحسابية و المصرفية بكفاءة. - القدرة على تدقيق الحسابات باللغتين العربية و الإنجليزية وفق معايير التدقيق الدولية. - القدرة على إعداد القوائم المالية وفق المعايير الدولية باللغتين العربية و الإنجليزية. - اجادة تامة للغتين العربية و الإنجليزية: كتابة و قراءة و محادثة. - القدرة على التنظيم الجيد و ترتيب الأولويات للمهام وإنجازها في إطار الوقت المحدد لها. - القدرة على العمل بشكل مستقل و كجزء من فريق عمل مهني.

الراتب الإجمالي: 6،000 درهم شهريا في فترة التجربة. يرتفع الراتب إالى 8،400 درهم شهريا بعد فترة التجربة و مدتها 3 شهور من تاريخ مباشرة العمل.

علاوة: هنالك علاوة إضافية على الراتب على كل تقرير يتم تسليمه. تتراوح حاليا ما بين 1،500 درهم إلى 2،000 درهم شهريا على تقدير 6 - 8 تقارير يتم تسليمها شهريا.

Skills
- ان يكون حسن السيرة و السلوك ويحافظ على سرية العمل والتفاعل مع العملاء بطريقة مهنية. - ان يكون حاصلا على مؤهل جامعي في المحاسبة و معتمدا من الجهات المختصة. - ان تكون لديه خبرة لا تقل عن خمس سنوات في ممارسة نشاط الخبرة امام المحاكم. - القدرة على اعداد تقارير الخبرة الحاسبية و المصرفية بكفاءة. - اجادة تامة للغتين العربية و الانجليزية: كتابة و قراءة و محادثة. - القدرة على التنظيم الجيد و ترتيب الأولويات للمهام وإنجازها في إطار الوقت المحدد لها. - القدرة على العمل بشكل مستقل و كجزء من فريق عمل مهني
almazrou88@gmail.com

Downtown Dubai , Dubai
Confidential
Other Ads
Show Number
Not Available
Sign in to be able to contact the seller
Login
Similar Ads
Do you need Finance? Are you looking for Fina February 23, 2021 Price: Not Available
مطلوب محاسبة November 28, 2018 Price: Not Available